أعزائي الطلبة، يرجى الالتزام بالإرشادات التالية عند تقديم الامتحانات النهائية

أعزائي الطلبة، يرجى الالتزام بالإرشادات التالية عند تقديم الامتحانات النهائية

بواسطة - Admin User
عدد الردود: 0

أعزائي الطلبة، يرجى الالتزام بالإرشادات التالية عند تقديم الامتحانات النهائية

  1. لتقديم الامتحان النهائي يرجى استخدام رابط نظام التعلم الالكتروني المباشر elearn.iu.edu.jo من خلال متصفح كروم(Chrome) او فايرفوكس(Firefox) محدث.
  2. يبدأ الامتحان في الموعد المحدد على الجدول ولكن مدة الامتحان تحدد من قبل المدرس بمده لا تزيد عن خمسون دقيقه حيث سيكون عدد الأسئلة وطبيعتها تتناسب مع الوقت المتاح للامتحان.
  3. في حال تعطل متصفح الطالب خلال الامتحان وعدم استجابته للتنقل على الطالب ان يعمل إعادة تحميل للصفحة (ٌRefresh    F5  أو سحب الصفحة للأسفل على الموبايل ) وعدم اغلاق المتصفح.
  4. على الطالب التحقق من أن الامتحان النهائي والفترة التي يكون فيها هذا الامتحان متاح، ظاهر له على صفحة المادة قبل 24 ساعة من موعد الامتحان. وفي حال تعذر ذلك عليه التواصل مع مدرس المادة لحل المشكلة.
  5. يسجل الطالب الدخول على نظام التعلم الالكتروني قبل عشرة دقائق من بدء الامتحان وذلك بهدف التأكد من تمكن الطالب من الدخول للنظام ومعالجة أي مشاكل تقنية.
  6. يسجل الطالب الدخول على النظام من جهاز واحد فقط واي تسجيل دخول من جهاز اخر سوف يلغي تسجيل الدخول الأول.
  7. على الطالب الدخول إلى الامتحان في بداية الوقت المتاح، وأي تأخير في دخول الطالب على الامتحان سوف يكون على حساب الوقت المتاح للطالب لتقديم الامتحان ولن يمدد وقت الامتحان نهائيا.
  8. لن يسمح للطالب بالدخول إلى الامتحان بعد انقضاء 10 دقائق من وقت بدء الامتحان.
  9. في حال انتهاء مدة الامتحان اثناء تقديمه يقوم النظام بحفظ إجابات الطالب وتسليم الامتحان بشكل تلقائي
  10. متابعة الفيديو المنشور على موقع التعلم الالكتروني والذي يوضح طريقة التعامل مع الامتحانات الإلكترونية والالتزام بالنصائح التي وردت فيه.